لتحميل شيتات الأكسيل لأعمال المساحة والمكتب الفني . واتساب من هنا

Table of Content

ArcGIS Earth على نظام أندرويد في ألفا!

ArcGIS Earth على نظام أندرويد في ألفا!

ArcGIS Earth على نظام أندرويد في ألفا!
التصور والتحليلات ثلاثية الأبعاد



ArcGIS Earth على نظام أندرويد في ألفا!











لقد تم استقبال ArcGIS Earth جيدًا منذ إطلاقه في عام 2016 ، مما ساعد على توفير قدرة نظم المعلومات الجغرافية لجميع أنواع المستخدمين ، من الطلاب إلى العلماء. ينصب تركيزنا على وضع إمكانية سهلة الاستخدام لـ ArcGIS Earth في أيدي مستخدمينا. نصدر هذا الأسبوع نسخة محمولة من ArcGIS Earth لأجهزة Android. سيكون متاحًا على مجتمع Adopterمبكرًا  وكذلك على  متجر Google Play . تم تحسين إصدار الهاتف المحمول هذا من ArcGIS Earth على جهاز يعمل بنظام Android لاستعراض محتوى ثنائي وثلاثي الأبعاد بسرعة في كل من الوضعين غير المتصل بالإنترنت.

تسمح النسخة المحمولة من ArcGIS Earth للمستخدمين

1- استعرض المحتوى ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد من جهاز Android.
2-جمع وتبادل المعلومات في هذا المجال.
3-أداء تحليل 3D التفاعلية.
4-محاكاة المشي في مشهد ثلاثي الأبعاد.




فيما يلي بعض الطرق التي تعمل بها هذه القدرات:

استعراض محتوى ثنائي وثلاثي الأبعاد من جهاز Android -  يمكنك الاتصال بـ ArcGIS Online أو ArcGIS Enterprise وإضافة بيانات ثنائية أو ثلاثية الأبعاد إلى جهاز محمول. يدعم الإصدار المحمول من ArcGIS Earth حاليًا خدمات الميزات وخدمات الصور وخدمات المشهد وخدمات الخرائط. بالنسبة للمستخدمين الذين يعملون في هذا المجال ، يدعم ArcGIS Earth إمكانية إضافة حزم طبقة المشهد وحزم التجانب المحفوظة في التخزين المحلي لجهازك.

جمع ومشاركة معلوماتك في الحقل -  تم تقديم ميزة الجولة لمساعدة المستخدمين على جمع المعلومات ومشاركتها. يمكن للمستخدمين تشغيل جولة مع الصور في ألبومك لعرض ما شوهد خلال رحلة أو الإشارة إلى مهمة ميدانية. فيما يلي مثال يُظهر رحلة على طريق المشي بالقرب من سور الصين العظيم. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة علامات مكان وإضافة تعديلات.


إجراء تحليل ثلاثي الأبعاد تفاعلي -  يمكنك تحديد أداة القياس لاستخراج الإحداثيات وإجراء تقييم سريع للرؤية - بما في ذلك تحليل خط الرؤية وطريقة العرض مع أدوات التحليل ثلاثي الأبعاد التفاعلية. إصدار أقوى من هذه الأدوات سيكون في ArcGIS Earth 1.8 لمستخدمي سطح المكتب هذا الخريف!

محاكاة المشي في مشهد ثلاثي الأبعاد -  باستخدام أدوات الاستشعار في جهازك المحمول ، يمكنك حتى محاكاة المشي في مشهد ثلاثي الأبعاد.











كتطبيق جوال Esri ، يقوم ArcGIS Earth بتضمين إمكانية البحث الجغرافي الموسعة وخيارات خريطة الأساس من ArcGIS Online. بفضل تطبيق ArcGIS Runtime SDK لنظام Android ، سيستكشف تطبيق ArcGIS Earth المحمول باستمرار التكنولوجيا الناشئة مثل الواقع الافتراضي (VR والواقع المعزز )AR) ، مما يضع هذه الأدوات في أيدي المستخدمين مباشرةً.

جميع هذه التحديثات جاهزة في مجتمع Adopter المبكر أو متجر Google Play مجانًا


مهندس مساحة وخرائط وكاتب ومحرر أخبار أعمل لدي موقع رؤية جغرافية وأقدم العديد من الخدمات للطلاب والمساحين وللتعرف علي تلك الخدمات اذهب الي صفحة خدماتي

إرسال تعليق